Saturday, August 11, 2007

تلات أنواع من البشر


صدق اللي قال إنو الناس أجناس ، ليه ؟
لأنّو فعلا" البشر تلات أنواع :
- الأول هنّي المحظوظين
- التاني هنّي الكادحين
- التالت هنّي اللي ما بيستحّقو الحياة

النوع الأول من البشر هنّي الناس اللي بيخلقو و من أوّل ما يطّلوا راسن بتكون كل أمورهن جاهزة و من دون تعب ،و عادة بيضلّوا ينقّوا و مش عاجبن شي ، حقهن على فكرة ، إنو ليه بدو يعجبن ما هني دايما" ناطرين الماكسيموم من الله اللي "بيشتغل عندن "

النوع التاني هني العالم اللي ما بياخدو شي هيك على الهيّن و لازم يلتعن "السنسفيل" تبع أهلن ليحصلوا على " ما تصبو إليه أنفسهم " لأن الله مش فاضيلن ( معذور و الله ، أنجىء يلحق يخلص طلبات النوع الأول ) ، هلق انت بتكون مخنوق و عم تتعذب و عايز أكتر منن .... انفلق ( و قال شو الله اختارك و عم يمتحنك )

النوع التالت هنّي المخاليق اللي عايشين على هامش هالحياة ، غاشيييييييييييين
مش مستعدين يعذبوا حالن و يتحرّكوا ، و إذا اجتهن الفرصة ليكونوا سعداء بيضيعوها قال لأنوا خايفين على الآخر ( حجة ما بتقلي عجّة ) لأن هني بالحقيقة عندن نفوس ضعيفة و ما عندن الجرأة إنو يواجهوا.


من أي نوع كنت و لأي فئة انتميت ، لازم تحط ببالك انّو الحياة ما بتنطر حدا و لازم تتعب و تواجه لتحسّ بلذة الانتصار و النجاح و لحتّى تثبت انو غصب عن الدني كلاّ انت بستاهل الحياة و لمّا رح تموت مش رح تموت "كلب" .........رح تموت انسان ( و على فكرة الملاحظ انو مخاليق النوع الأول رح بيكونوا حاسدينك ..... مش غريب؟ )

No comments: