Sunday, August 5, 2007

عندما تموت الاحلام

ماذا بعد ؟
بالامس كنت فتاة تعيش حياة هادئة
واقعية بتفكيرها ، قوية بمواقفها و ثباتها
تجنبت الوقوع بالفخ و بقيت شامخة
هربت مرارا" لأبقى بعيدة عن كل شر
كنت أعيش ..............بسلام
ولكن ، هناك من استكثر هدوئي فأزعجه
و استعظم طمأنينتي فحطمها
كنت أعيش مختبئة نعم ، و لكن آمنة
أما الآن ........ فماذا بقي لي ؟
ماذا أفعل بذلك القلب الذي بات ينبض الآن
بعد أذابت النار التي أشعلتها جليده
كيف سأسكت تلك اللأصوات التي تضج بها ذاكرتي
كيف سأفهم تلك الغبية بأن ما حلمت به ما هو إلا أوهام

إلهي ...
قاتلة هي الصفعة هذه المرة
ما هو ذنبي لأستحق هكذا عقاب ؟
أخطأت ؟ نعم
أنا آثمة ..... أعترف
فقد أحببت ، صدقت أحلاما" و سعادة زائفة
لا ألوم أحدا" .......... إلا نفسي
فعذرا"....
أعتذر اليك يا قناعاتي القديمة
و إلى كل أصدقائي الذين عنّفتهم لكثرة لومهم
سامحني يا قلبي .... فقد أدخلت إليك من لم يكن يستحق
الى أبي الذي صدّق أكاذيبي و آمن بما أؤمن لأكون سعيدة ..... سامحني

يا من أحببت
لن أقول بأني أكرهك
لن أمحو ذكراك و لا رسائلك
لن أنسى ، لا أريد أن أنسى
ستبقى دوما" أنت ، كلماتك ، وعودك و عواطفك الخادعة
محفورة في قلبي و ذاكرتي
سأستعملها لأحتقرك و أنساك
فشكرا"
أشكرك لتلك الصفعة
اشفق عليك لأنك لا تدري أي حماقة ارتكبت
و أعدك ( و لكن وعودي صادقة )
بحق كل دمعة ذرفتها و كل ليلة لم أستطع فيها النوم
سأقتلعك من قلبي و من ذاكرتي
و أقسم ............. لن أسمح لمثل ذلك ان يتكرر مجددا" ما حييت
فشكرا
"

No comments: